أبرز الأبراج التي لا يمكن وضع ثقتك فيها: الثور، الميزان، الجوزاء والقوس!

تعد الثقة أمر أساسي وضروري في الحياة، فعند غيابها تصبح الحياة غير محتملة بالمرة حيث لا يمكن إقامة أي علاقة أو صداقة حقيقية دون ثقة، كما قد يؤدي عدم وجودها للفشل في العلاقات الزوجية بسبب إنتفاء الإخلاص منها، بالإضافة إلى أنها هامة أيضاً في علاقات العمل بين الرئيس والموظفين الذين يعملون تحت إمرته والتي تظهر خلال التشكيك المستمر في العمل وتصحيح الأخطاء والتحقق الدائم من كافة التفاصيل.

 كما أن الثقة هي أساس جميع الروابط البشرية في العلاقات المختلفة وبالتالي تحكم جميع التفاعلات التي تتم بين الناس، فلا أحد يقود السيارة أو يصعد على متن طائرة أو يطلب خدمة دون أن يثق بالآخرين الذين يقومون عليها من حيث أنهم يأخذون مسؤولياتهم على محمل الجد، ويبذلون قصارى جهدهم للوفاء بالتزاماتهم المختلفة اتجاه الناس باختلافاتهم، حيث تعتمد الحضارة والثقافة في المجتمعات على هذه الثقة أولاً وأخيراً. وضعت مجلة عالمية قائمة بأبرز الأبراج التي لا يمكن وضع ثقتك فيها، وذلك حرصاً على الحماية من الخيانة وخصوصاً من المقربين إليكم.

برج الثور: أصحاب برج الثور مهووسون بتحقيق أهدافهم، ويضعون أنفسهم أولًا، ولذلك من المرجح أن يخونوكِ إذا كان لهم مصلحة في هذا.

برج الميزان: يميل أصحاب برج الميزان إلى الكذب على الآخرين لحماية علاقاتهم، ولهذا سيكون عليكِ الحذر من الأكاذيب التي يميلون لإستخدامها.

برج الجوزاء: يعشق أصحاب برج الجوزاء الدردشة وخاصة تلك المليئة بالأسرار، ولكنهم يميلون لإفشائها سريعًا، لذا ينصح الخبراء بألا تفصحي عن أسراركِ الشخصية.

برج القوس: تجنبي معاداة برج القوس، فهو يعشق استخدام أسرارك ضدكِ، وهو لا يكترث بما هو صواب أو خطأ، ولكنه لا يستهدف الأصدقاء عادة.




Source: sabaya-shabab

اترك تعليقاً

Copyright © All right reserved | Theme: Blog Times by Salient Themes