أبرز مبتكري المحتوى يشاركون في «فيدكون أبوظبي»

أبوظبي: “الخليج”

كشف مؤتمر «فيدكون»، الحدث العالمي لمحتوى الفيديو عبر الإنترنت، عن قائمة حضور دورته الأولى التي تقام في الإمارات، وتضم 12 شخصية من أبرز مبتكري المحتوى الذين يشاركون في فعاليات المؤتمر التي تشمل جلسات نقاش ولقاءات مع المعجبين وتحديات الألعاب والعروض الموسيقية والمزيد، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة بين 25 و28 مارس المقبل.
ومن المقرر أن يستضيف «فيدكون أبوظبي»، الذي يُقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، باقة من ألمع النجوم حول العالم، بما في ذلك الممثل والمبدع أليكس وسابي مبتكر الرسوم المتحركة «ذا أود ونز آوت» و«روان ورايان»، وسفير الأمم المتحدة للشباب والسلام ومخرج الأفلام برنت ريفيرا، وراقص المشاهير مات ستيفانينا، والشقيقان الثنائي «رانز كايل ونيانا جيريرو»، ومبتكر المحتوى الأسرع نمواً في المنطقة «ناز»، ومدونة الجمال الرائدة ميشيل دي، ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي ليكسي ريفيرا، والمبدع والممثل أليكس وسابي، و«بن أزيلارت» من الساحل الغربي الأمريكي، وصاحب مدونة الفيديو الحائز جوائز «ويل داسوفيتش»، وعاشق السفر إكناني.
وقال جيم لاودرباك، المدير العام للمؤتمر: نعتزم استضافة مجموعة من مبتكري المحتوى المبدعين من مختلف أنحاء العالم لتكون النسخة الأولى من «فيدكون أبوظبي» حدثاً رائداً لا يُنسى. نهدف لتقديم صورة حيوية ومبتكرة عن الإمارات من خلال فعاليات المسار العام، كما يسرنا الكشف عن القائمة التي وقع اختيارنا عليها من مبتكري المحتوى المشاركين، إذ يتبنى كل منهم فكراً تقدمياً يتمحور حول جعل المحتوى في متناول الجميع.
وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي: تؤكد القائمة التي تضم مجموعة من أشهر مبتكري المحتوى في هذه الفعالية الجهود التي تبذلها الدائرة وشركاؤها لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة رائدة لاستضافة أبرز الفعاليات العالمية في مختلف المجالات والقطاعات، من بينها الرقمنة. نتطلع إلى الكشف عن المزيد من الأسماء المؤثرة في هذا المجال لاحقاً، والتي من المتوقع أن تلاقي جميعها إعجاب ورضا الجمهور من المقيمين والزوار على حد سواء.




Source: alkhaleej.ae

اترك تعليقاً