أندية البريمييرليغ تحاصر إنتر… تشلسي يقدم عرضاً للوكاكو

أكدت مصادر إعلامية مختلفة، أن نادي أرسنال الإنكليزي خصص ميزانية هامة بهدف إقناع نادي إنتر ميلانو الإيطالي ببيع مهاجمه الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، بطل كوبا أميركا 2021، والفائز بالدوري الإيطالي مع الإنتر خلال موسم 2020ـ2021.


وحسب ما ذكره موقع “فوتبول لندن”. فإن أرسنال، شديد الحرص على ضم مارتينز إلى صفوفه رغم وجود عديد المهاجمين في صفوفه، ولكن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا طالب إدارة ” المدفعجية” بانتداب اللاعب الأرجنتيني حتى يصبح فريقه أكثر قوّة بعد مشاكل الموسم الماضي.


ويوجد إنتر ميلانو في موقف صعب، بما أن نادي تشلسي قدم عرضاً جديداً من أجل التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إذ تؤكد صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت”، أن النادي اللندني حاول إقناع لوكاكو بالعودة من جديد إلى صفوفه ولكنّه رفض العرض في انتظار معرفة موقف الإنتر.


والإنتر في موقف صعب، بما أن إغراءات الفريق الإنكليزية قد تُفقده خدمات أفضل المهاجمين في صفوفه بما أن المدرب أنطونيو كونتي اعتمد خلال الموسم الماضي على لوكاكو ومارتينيز، وهذا الثنائي قد “نيراتزوري” إلى تحقيق نتائج باهرة وسجلا أكبر نسبة من أهداف بطل إيطاليا.




ونظراً إلى مشاكل إنتر ميلانو المالية، التي دفعته إلى بيع لاعبه المغربي أشرف حكيمي، فإنّه قد يخسر لاعباً مهماً اخر في الفترة القادمة خاصة وأن وضع أرسنال وتشلسي ممتاز من الناحية المالية، وكل فريق منهما قادر على تقديم عرضٍ مالي لا يمكن رفضه.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً