أنس جابر تودّع بطولة إنديان ويلز بخسارة مفاجئة أمام بادوزا

صنعت الإسبانية، باولا بادوزا، المفاجأة الكبيرة أمام النجمة التونسية، أنس جابر، بعدما تغلبت عليها في نصف نهائي بطولة إنديان ويلز الأميركية للتنس، السبت، في المواجهة التي جمعت بينهما، بمجموعتين دون رد، لتبلغ صاحبة الـ(23 عاماً) نهائي المسابقة الدولية.


واستطاعت باولا بادوزا بسط سيطرتها على المجموعة الأولى، مُستغلة الأخطاء التي وقعت فيها النجمة التونسية، أنس جابر، لتحسم الموهبة الإسبانية النتيجة لمصلحتها، بواقع (6-3)، وتأخذ دفعة معنوية كبيرة.


واستمرت الإسبانية في فرض أسلوبها على طريقة اللعب، بالمجموعة الثانية، وسط تراجع مفاجئ من النجمة التونسية، أنس جابر، لتحسم باولا بادوزا النتيجة لمصلحتها مرة أخرى، بنتيجة (6-3)، وتبلغ نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس، ذات الألف نقطة.




ولم تصدق الإسبانية، باولا بادوزا، نفسها بعدما استطاعت التغلب على النجمة التونسية، أنس جابر، عقب انتهاء المباراة، حيث سارعت إلى المصنفة الـ(14 عالمياً)، قبل إصدار التصنيف العالمي الجديد، الاثنين، لتحتضنها، وسط تصفيق حاد من الجماهير.


يذكر أن أنس جابر ستصبح أول لاعبة تنس عربية تدخل بين العشر الأوليات في تاريخ التصنيف العالمي، الاثنين، بعدما حققت نتائج مذهلة في مسيرتها، آخرها نصف نهائي بطولة إنديان ويلز الأميركية في كرة المضرب.






Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً