أنشطة إبداعية وترفيهية في «عجائب الشتاء»

فتح «مخيم عجائب الشتاء» التابع لنادي سيدات الشارقة أبوابه أمام الأطفال بين 3 إلى 16 عاماً، للمشاركة في برامجه، وفعالياته التعليمية والترفيهية الرامية لاستثمار أوقات فراغهم، وتحفيز مشاركتهم وتفاعلهم رياضياً، وفكرياً، ونفسياً.
يوفر المخيم الذي يستمر حتى 10 يناير المقبل العديد من الفعاليات، مثل الرسم، والتلوين، وتشكيل الصلصال، والزومبا، وتحديات الشاطئ، وفنون الطبخ، وغيرها من الفعاليات الموزعة على عدد من البرامج المختلفة الرامية إلى تعزيز المهارات الفكرية للأطفال المشاركين، وشغفهم، وهواياتهم، بالإضافة إلى صقل مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية.
وقالت علياء الهرمودي، رئيس قسم إدارة الأعمال في نادي سيدات الشارقة: يضم المخيم برامج متكاملة تغطي الجوانب التعليمية والترفيهية، وتناسب مواعيد الأطفال وجداول حياتهم اليومية، إذ ننظم برنامجاً صباحياً وآخر مسائياً، وندعو أولياء الأمور للمبادرة بتسجيل أطفالهم وتوفير الفرصة لهم لاستثمار أوقات فراغهم في برامج المخيم. يستقبل برنامج «مغامرة بساتين الشتوية» البنات والأولاد من الفئة العمرية 3 و5 أعوام، ويضم مجموعة من الأنشطة الإبداعية الرامية لتنمية مواهبهم. ويخصص المخيم برنامج «فن بلا حدود» للفتيات من الفئة العمرية 6 إلى 10 أعوام، ويقدم باقة من الأنشطة الفنية التي تشمل «الرسم»، و«التلوين بألوان الباستيل والأكرليك»، و«تشكيل الصلصال»، و«فن صناعة الفخاريات». أمّا برنامج «فتيات الشتاء» فيناسب الفتيات من ذوات إل 11 إلى 16 عاماً، ويشمل جملة من الأنشطة الترفيهية الرامية إلى تعزيز نموهن الجسدي، وقوتهن، وقدرتهن على التحمل.



Source: alkhaleej.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *