إقصاء مبكر للتونسية أنس جابر من بطولة أبوظبي

أقصت اللاعبة البيلاروسية آريا سابالينكا منافستها التونسية أنس جابر من دور الـ16 في بطولة أبو ظبي المفتوحة للتنس بعد مهمة سهلة للفائزة، لتفقد النجمة التونسية فرصة ذهبية للوصول إلى الدور ربع النهائي من المنافسات وتسجيل رقم مُميز في عالم التنس.


وتفوقت اللاعبة الرومانية آريا سابالينكا في دور الـ16 بعد أن تفوقت على منافستها التونسية أنس جابر بمجموعتين نظيفيتين (6 – 2) و(6 – 4)، لتخطف البطاقة المؤهلة إلى الدور ربع النهائي عن جدارة واستحقاق وتؤكد منافستها على لقب نسخة عام 2021.


وكانت التونسية أنس جابر وصلت إلى هذا الدور بعد أن تخطت منافستها الأوكرانية كاتيرينا بوندارينكو في منافسات دور الـ64 من البطولة عندما أطاحت بمنافسته الروسية آناستازيا بافليوشينكوفا (7 – 6) و(6 – 3)، ثم تفوقت في دور الـ32 بمجموعتين مقابل واحدة (5 – 7) ثم (6 – 2) و(6 – 2).


وبهذه النتيجة فشلت جابر في تسجيل انطلاقة قوية لمنافسات التنس عام 2021، إذ كانت تعقد آمالها للذهاب بعيداً في منافسات بطولة “أبو ظبي”، والآن عليها التركيز في المباريات القادمة من جدول البطولات بغية تحقيق نتائج إيجابية وحصد ألقاب تُعزز مركزها في تصنيف نجمات التنس العالميات.




في المقابل ردت اللاعبة البيلاروسية سابالينكا على خسارتها ضد أنس جابر في الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (7-6 و2-6 و6-3)، وذلك في الثالث من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وهي النتيجة التي كانت مفاجأة لجماهير التنس آنذاك.


 




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً