إنتر وميلان… 4 مواجهات فردية لحسم قمة الكالتشيو

يلتقي أي سي ميلان وغريمه إنتر ميلانو اليوم الأحد، في نسخة أخرى من ديربي “سان سيرو”، الذي يعد أحد أبرز المباريات في كرة القدم العالمية، لما يتمتع به القطبان من لاعبين كبار.


وتراجع ميلان عن الصدارة لمصلحة جاره، لذا سيكون في حاجة ماسة للفوز في هذه المباراة، لتعويض فارق النقطة الواحدة التي تفصل بين “الروسونيري” و”النيرازوري” في الوقت الحالي.


وانتهى اللقاء السابق بين الفريقين في كأس إيطاليا الشهر الماضي، بفوز صعب 2-1 لمصلحة إنتر، لكن قمة الدوري ستكون بشكل مغاير، كونها ستحسم قمة الصدارة، وربما سيحدد المنتصر منها، بعض المواجهات الفردية لنجوم الفريقين…




حكيمي وهيرنانديز


قدم النجم المغربي أشرف حكيمي، مستويات مميزة مع إنتر هذا الموسم، حيث كان الظهير السابق لريال مدريد إضافة كبيرة لتشكيلة أنطونيو كونتي، خصوصا بعد أن نجح في تسجيل ستة أهداف مع تقديم أربع تمريرات حاسمة، في 16 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، لكن على الجهة المقابلة، يتواجد النجم الإسباني ثيو هيرنانديز، حيث يعتبر اللاعبان من بين أفضل الأظهرة في أوروبا بالوقت الحالي، وسيرغبان في حسم الصراع الفردي الذي سيجمع بينهما.


إبراهيموفيتش ودي فري


حول إبرا، إي سي ميلان، إلى قوة ضاربة، حيث كان النجم السويدي جزءا مميزا من فريق “الروسونيري”، بعد أن أحرز 14 هدفا في 11 مباراة فقط حتى الآن هذا الموسم، وواجه إنتر، رأس الحربة السابق في عدة مناسبات، حيث ستكون مهمة إيقافه من نصيب المدافع الهولندي ستيفان دي فري، في أحد أقوى التحديات في قمة الأحد.


لوكاكو ورومانيولي


تألق روميلو لوكاكو كثيرا مع إنتر ميلانو هذا الموسم، لذا سيتعين على ميلان وضع خطط لكبح جماح النجم البلجيكي، الذي يعيش حالة استثنائية، حيث سيواجه في الديربي أليسيو رومانيولي، الذي يعاني من بعض المشاكل في الأسابيع الأخيرة. وسجل لوكاكو 16 هدفا في 18 مباراة بالدوري حتى الآن، لذا سيجد رومانيولي نفسه في دائرة الضوء، إذا أراد مساعدة فريقه ميلان للحفاظ على شباكه نظيفة ضد فريق كونتي.


تشالهانغولو وبروزوفيتش


كان هاكن كالهانغولو، أحد أكثر لاعبي ميلان فعالية حتى الآن هذا الموسم، حيث حقق مايسترو “الروسونيري” ثماني تمريرات حاسمة في الدوري الإيطالي، لذا سيتعين على نجوم خط الوسط في الجهة المقابلة، وخصوصا مارسيلو بروزوفيتش، إيقاف خطورة النجم التركي، حيث سيعتمد اللاعب الكرواتي على خبرته الثرية في الدوري الإيطالي.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً