استعراض أرجنتيني بهاتريك لميسي وانتصار جديد للبرازيل

شهدت الجولة العاشرة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية “الكونميبول” المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، انتصارات مهمة لكل من الأرجنتين بقيادة ميسي والبرازيل بقيادة نيمار، ليُعزز المنتخبان تواجدهما في المركزين الأول والثاني.


في المباراة الأولى استعرض النجم ليونيل ميسي مهاراته وسجل “هاتريك” قاد من خلاله المنتخب الأرجنتيني لتحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف على منتخب بوليفيا، وسجل الأهداف في الدقائق 14 و64 و88، ليرفع “الألبيسيليستي” رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني من 5 انتصارات و3 تعادلات.


ويجب التنويه بأن منتخب الأرجنتين لعب لأول مرة أمام جماهيره التي احتشدت في المدرجات وبقيت بعد المباراة للاحتفال مع نجوم المنتخب بلقب “كوبا أميركا”، وهو الاحتفال الذي حصل لأول مرة منذ 28 سنة، إذ قبل تحقيق لقب عام 2021، كان أخر لقب “كوبا أميركا” في عام 1993.


وفي المباراة الثانية، تفوق المنتخب البرازيلي على منتخب بيرو بهدفين نظيفين ساهم بهما النجم نيمار بشكل مباشر، وذلك عبر صناعته للهدف الأول في الدقيقة 15 ثم سجل الثاني في الدقيقة 40، ليُساهم في متابعة منتخب “السامبا” لمسيرته الذهبية في التصفيات وتعزيز الصدارة (8 انتصارات دون أي تعادل أو خسارة).




في المقابل استعاد منتخب الأوروغواي توازنه وخطف المركز الثالث من الإكوادور بعد التفوق في المواجهة بينهما بهدف نظيف، في وقت تعقدت أمور منتخب تشيلي بالخسارة أمام كولومبيا (3 – 1)، ليفقد الكثير من حظوظه في التأهل إلى المونديال، بينما حقق منتخب باراغواي انتصاراً مهماً على منتخب فنزويلا وبات قريبا من المركزين الرابع والخامس.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً