الجزائريان زفان وفارس على موعد مع تجارب جديدة في أوروبا

أعلن نادي تورينو الإيطالي، الجمعة، ضمه رسمياً للظهير الأيسر الجزائري محمد فارس، على سبيل الإعارة لـ6 أشهر، أي حتى نهاية الموسم الجاري، مع أحقية الشراء، قادماً من نادي لاتسيو.


وقدّم نادي تورينو لاعبه محمد فارس بالقميص الجديد للفريق، رغم أن اللاعب كان قد خاض نصف الموسم الجاري مع نادي جنوى معاراً من لاتسيو، لكن المدرب الجديد لفريق العاصمة، ماوريتسيو ساري، قرر إعارته وعدم حاجته لخدماته.



من جانب آخر، أعلن نادي يني ملطية سبور التركي، الجمعة، ضم الظهير الأيمن الجزائري مهدي زفان لموسم ونصف، مع خيار التجديد لسنة إضافية، في صفة انتقال حر، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق كيريليا سوفيتوف الروسي.


وكشف نادي يني ملطية سبور، على موقعه الرسمي: “نرحب بمهدي زفان ونتمنى له التوفيق مع نادينا”، ويحتل الفريق المركز الأخير في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم برصيد 15 نقطة، وهو بحاجة لعمل كبير من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية المحلية.




وكان محمد فارس ومهدي زفان حاضرين ضمن تشكيلة المنتخب الجزائري الفائزة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، قبل أن يُقرر المدير الفني جمال بلماضي استبعادهما من خياراته بسبب الإصابات مع تراجع مستويهما، مما يضعهما الآن أمام فرصة العودة قريباً في حال تألقهما مع أنديتهما الجديدة.






Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً