الجزائري أوناس أمام فرصة ثمينة لخطف الأنظار في الملاعب الإنكليزية

يرحل نادي نابولي الإيطالي لمواجهة نادي ليستر سيتي الإنكليزي، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الأولى لدوري المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، في مواجهة تعد الأبرز في افتتاحية النسخة الجديدة من ثاني أقوى بطولة أوروبية للأندية.


ووفقاً لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، فإنّ المدير الفني لنادي نابولي، لوتشيانو سباليتي، قرر الاعتماد على النجم الجزائري آدم أوناس منذ البداية، وذلك كمكافأة له على المردود المميز الذي قدمه في آخر مباراتين بالدوري الإيطالي لكرة القدم.


وأكد المصدر ذاته أنّ سباليتي معجب كثيراً بالمستوى الذي قدمه أوناس في مباراتي جنوى ويوفنتوس، وفيهما دخل الجزائري الشاب (24 سنة) احتياطياً وقدم أداء لافتاً سمح للفريق الجنوب الإيطالي بالفوز والتحليق في صدارة “الكالتشيو” إلى جانب روما وميلان.


كما ستكون هذه المباراة فرصة أمام أوناس للبروز في الملاعب الإنكليزية، مما قد يسمح له بالظفر بعقد مع أحد أندية “البريميرليغ”، خاصة مع نهاية عقده الصيف المقبل، وتجميد مفاوضات التجديد مع إدارة الرئيس أوريليو ديلاورينتس.




وكانت إدارة نابولي تهدف إلى بيع أوناس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى أحد الأندية الراغبة في خدماته، لكن العملية توقفت بقرار من المدرب سباليتي الذي أكد إعجابه باللاعب ورغبته في إعطائه الفرصة الكاملة في مباريات الموسم الجديد.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً