السخيري يبهر الجميع ويحظى بإشادة مدرب كولن

تلقّى نجم منتخب تونس إلياس السخيري الإشادة من المدير الفنّي لنادي كولن الألماني ستيفن بومغارت، بعدما قدّم تضحيات كبيرة من أجل المشاركة في المواجهة الأخيرة ضد فرايبورغ، ضمن الجولة الرابعة لـ”البوندسليغا“.


وخلافا للعادة، بدأ اللاعب التونسي المباراة إحتياطيا ودخل في الدقيقة 62 من زمن اللقاء، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، بسبب وصوله إلى ألمانيا قبل يومين فقط من هذه المواجهة، بعدما شارك مع منتخب بلاده في منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا، قطر 2022.




وكشف مدرب كولن، بومغارت، في تصريحات للصحافة الألمانية، عن الأسباب الحقيقية لغياب إلياس عن التشكيل الأساسي، قائلا: “حتى يوم الجمعة، كان السخيري سيلعب منذ البداية، لكن في تلك الليلة تغيرت عديد المعطيات”.


وأضاف “ظهرت على إلياس أعراض الزّكام، لم يقدر على النوم بشكل جيّد. صراحة، فكّرت في إعفائه نهائيا من لعب المباراة. لقد كان حتى منتصف نهار يوم السبت في الفراش لأننا تركنا له الوقت للنوم”.




وأردف: “كل من يعرف إلياس السخيري عن قرب يدرك أنه لم يكن سعيدا بهذا الوضع، وعند تناول وجبة الفطور غادر غرفته وقال لي: ها أنا، فقلت له: “حسنا ستكون معنا في المباراة اليوم”.


وقدّم السخيري مستويات جيّدة وساهم في فوز “نسور قرطاج” على غينيا الاستوائية (3-0)، وزامبيا (0-2)، واحتلال المركز الأول في مجموعتهم بالتصفيات المؤهلة للمونديال.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً