السلة الأميركية: باكس يُسقط أورلاندو في يوم عودة بطله

تابع فريق ميلووكي باكس عروضه القوية في منافسات السلة الأميركية هذا الموسم ليُحقق فوزا جديدا وهذه المرة على منافسه أورلاندو ماجيك، وتميزت المواجهة بعودة النجم اليوناني يانيس أنتيتوكنمبو الذي ساهم بأدائه القوي وعدد نقاطه المرتفع في تحقيق الفوز المهم.


وأنهى فريق باكس المباراة بتفوق سهل (121 – 99) على منافسه أورلاندو ماجيك وبرز النجم أنتيتوكينمبو الذي سجل 22 نقطة من بينها 13 في الشوط الثاني فقط وأضاف 4 تمريرات حاسمة و6 متابعات، ليُعوض غيابه عن المواجهة السابقة ضد كليفلاند كافالييز إثر تعرضه لإصابة في عضلات أسفل الظهر.


ورفع باكس بهذا الفوز عدد انتصاراته هذا الموسم إلى 7 في وصافة المنطقة الشرقية من بينها 5 انتصارات في أخر 6 مباريات، وهي الحصيلة المُميزة التي تؤكد أن فريق ميلووكي يعتزم المنافسة على اللقب هذا الموسم ولا يريد التفريط بأي فرصة تسنح له خلال الموسم الطويل.


وفي مبارة أخرى قدم اللاعب سي جاي مالكولم مباراة كبيرة مع فريق بورتلاند تريل بلايزرز ليقوده لفوز مُستحق على تورونتو رابتورز (112 – 111)، وذلك بعد أن سجل 30 نقطة في المواجهة، ويُعتبر هذا الفوز الثالث لفريق بلايزرز توالياً علماً بأنه خسر لاعب ارتكازه البوسني يوسف نوركيتش في الربع الأول بداعي الإصابة.




وفي مباراة أخرى تفوق برادلي بيل على فينكس صانز بمفرده في الربع الأول وأنهى المباراة مسجلاً 34 نقطة ليقود فريق واشنطن ويزاردز للفوز (128 – 107)، واستحوذ بيل أيضاً على 8 كرات مرتدة ومرر تسع كرات حاسمة في طريقه لتسجيل 30 نقطة على الأقل للمرة السادسة هذا الموسم.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً