السلة الأميركية: بورتلاند ترايل بلايزرز يزيد من معاناة نتس

تعرض فريق بروكلين نتس أحد المرشحين للمنافسة على لقب الدوري الأميركي لكرة السلة هذا الموسم للخسارة الخامسة في 7 مباريات لعبها مؤخراً، وذلك بعد السقوط أمام منافسه بورتلاند ترايل بلايزرز، ليفشل في تضييق الخناق على متصدر المنطقة الشرقية، شيكاغو بولز.


وخسر بروكلين نتس أمام منافسه بورتلاند ترايل بلايزرز (114 – 108)، رغم مشاركة، كايري إيرفينغ، في المباراة وغياب النجم، جيمس هاردن، ليبقى في المركز الثاني من المنطقة الشرقية برصيد 25 فوزاً و14 خسارة، في وقت يحتل بلايزرز المركز العاشر في المنطقة الغربية (16 فوزاً و24 خسارة).


وساهم في صناعة انتصار فريق بلايزرز اللاعب، أنفرني سايمونز، الذي سجل 23 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة، في وقت أضاف اللاعب، روبرت كوفينغتون، 21 نقطة، من بينها 5 ثلاثيات في المواجهة، مع التنويه أن 5 لاعبين تخطوا حاجز العشر نقاط في المواجهة.


وغاب النجم، جيمس هاردن، عن فريق بروكلين نتس بسبب اصابة في الركبة اليسرى، فيما خاض إرفينغ مباراته الثانية هذا الموسم فقط وانهى اللقاء بـ 22 نقطة، كما كان كيفن دورانت أفضل المسجلين بـ 28 نقطة مع 10 متابعات.




في المقابل افتقد ترايل بلايزرز لصانع ألعابه المخضرم داميان ليلارد بسبب الإصابة، إضافة الى سي جي ماكولوم الغائب منذ 14 مباراة بسبب مشاكل في الرئة، كما غاب عن الفريق نورمان باول (بروتوكول فيروس كورونا) ولاري نانس جونيور للإصابة.


وفي مباراة أخرى سجّل الكاميروني جويل إمبيد 31 نقطة مع ثماني متابعات ليحقّق فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز فوزه السابع توالياً بتخطيه هيوستن روكتس (111 – 91)، كما وسجل، لاميلو بول، 23 نقطة ليمنح فريقه ميلووكي باكس انتصاراً مهماً على منافسه تشارلوت هورنتس.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً