السلة الأميركية: لايكرز يواصل انتصاراته وتألق أنتيتوكونمبو

تابع فريق لوس أنجليس لايكرز عروضه القوية في منافسات بطولة السلة الأميركية بعد أن حقق الفوز الرابع توالياً، ليؤكد الفريق الذي يقوده النجم ليبرون جيمس على أنه يريد المحافظة على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي ولن يتنازل عنه بسهولة.


ونجح فريق لوس أنجليس لايكرز، فجر اليوم الخميس، في تخطي منافسه أوكلاهوما سيتي ثاندر (128 – 99) بمساهمة كبيرة من النجم الأميركي ليبرون جيمس الذي سجل 26 نقطة في المباراة، بالإضافة لصناعة 6 متابعات و7 تمريرات حاسمة لزملائه في المواجهة.


وفي وقت حقق فريق لوس أنجليس لايكرز فوزه الرابع توالياً، رفع الفريق عدد انتصاراته خارج أرضه إلى 7 وهو رقم قياسي تاريحي للفريق، ولم يسبق لبطل السلة الأميركية أن سجل هذا الرقم المُميز في انطلاقة موسم المباريات المُنتظمة.


في المقابل قاد النجم يانيس أنتيتوكونمبو فريقه ميلووكي باكس للفوز (110 – 101) على منافسه ديترويت بيستونز، وذلك بعد أن سجل اللاعب اليوناني الفائز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي 22 نقطة في المباراة وصنع 10 تمريرات حاسمة واستحوذ على 10 كرات مرتدة.







وفي مباريات أخرى تغلب بروكلين نتس (116 – 109) على نيويورك نيكس، وانتصر ممفيس غريزليز (118 – 107) في ملعب مينيسوتا تيمبرولفز. وتغلب بورتلاند تريل بليزرز (132 – 126) على مضيفه ساكرامنتو كينغز بفضل 40 نقطة من داميان ليلارد، وحقق لوس أنجليس كليبرز انتصاره الثامن في 12 مباراة بفوزه (111 – 106) على نيو أورليانز بليكانز.







Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً