السلة الأميركية: ميامي هيت يُسقط صنز المتصدر

خطف فريق ميامي هيت فوزاً مهماً على منافسه فينيكس صنز، متصدر المنطقة الغربية في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، وذلك بفضل الأداء المُميز لنجميه تايلر هيرو ودانكن روبنسون، في جولة شهدت تحقيق فريق ممفيس غريزليز انتصاره الثامن توالياً.


وتفوق فريق ميامي هيت على منافسه فينيكس صنز (123 – 100)، وساهم الثنائي تايلر هيرو ودانكن روبنسون في صناعة هذا الانتصار بتسجيل الأول 33 نقطة في المواجهة مع إضافة الثاني 27 نقطة، في وقت شهدت المواجهة تسجيل 22 ثلاثية، وهو رقم قياسي غير مسبوق.


في المقابل، كان اللاعبدينفن بوكر أفضل مُسجل في فريق فينيكس صنز، بعد أن حصد 26 نقطة مقابل 20 نقطة لزميله ميكال بريدجرز، ولم تكفِ هذه النقاط لتجنب الخسارة، ليسقط صنز في الخسارة التاسعة هذا الموسم وتتوقف سلسلة انتصاراته عند 3.


وفي مباراة أخرى، حقق فريق ممفيس غريزليز انتصاره الثامن توالياً في بطولة الدوري، وهذه المرة على حساب فريق لوس أنجليس كليبرز (123 – 108)، وساهم النجم غارين جاكسون في صناعة هذا الفوز بتسجيله 26 نقطة في المواجهة.




وعزز فريق ممفيس غريزليز بهذا الفوز وجوده في مركزه الرابع مع وصوله إلى 27 انتصاراً مقابل 14 خسارة هذا الموسم، في وقت بقي كليبيرز في المركز التاسع برصيد (19-21).


وفي مباراة أخرى، فإن تسجيل النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو 43 نقطة مع 12 متابعة، لم يكن كافياً لتجنيب فريقه ميلووكي باكس، حامل اللقب ورابع الشرقية، الخسارة أمام تشارلوت هورنتس بنتيجة (114 – 106).


هذا وسقط فريق يوتا جاز، ثالث المنطقة الغربية، أمام منافسه إنديانا بايسرز، صاحب المركز الثالث عشر في الشرقية، بنتيجة (125 – 113)، في وقت حقق فريق بوسطن سلتيكس انتصاراً مهماً على منافسه نيويورك نيكس (99 – 75).




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً