السيلية: لدينا اتفاق مع الدحيل لتجديد إعارة العراقي "ميمي"

حسم فريق السيلية القطري موقفه من مستقبل المحترف العراقي الدولي، مهند علي، والذي انتهت فترة إعارته في نهاية الموسم الماضي، وعودة بطاقة علي إلى فريقه الدحيل القطري والذي يحتفظ بعقد اللاعب لثلاث سنوات قادمة.


وقدم العراقي ميمي مستويات مميزة مع الدحيل الموسم الماضي، بعدما سجل سبعة أهداف في دوري نجوم قطر، فضلاً على مساهمته الكبيرة في قيادة الفريق لتحقيق كأس “أوريديو” في قطر.


وعُقد مساء الأربعاء، اجتماع الجمعية العمومية العادية لفريق السيلية بحضور، محمد علي المري، نائب رئيس النادي ومحمد شفيع مدير النادي وممثل وزارة الثقافة والرياضة. وحضر الاجتماع أعضاء عمومية النادي باكتمال النصاب القانوني لانعقاد الاجتماع، لمناقشة العديد من القضايا التي تخص مستقبل النادي.




وأعلن النادي عن الإبقاء على محترفه، كارا مبودجي، لكون عقده سارياً مع النادي، وبالنسبة للمحترفين ذكر النادي أن لديه اتفاقا مع فريق الدحيل للإبقاء على خدمات العراقي مهند علي والإيراني رامين رضائيان في الموسم الجديد.


ويتواجد مهند علي في الوقت الحالي في العراق لقضاء فترة الإجازة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، في الوقت الذي لم يكشف اللاعب عن مستقبله الاحترافي، رغم الحديث عن إمكانية خوضه تجربة جديدة في الملاعب الأوروبية في حال وافق فريق الدحيل على العروض المقدمة له.


 




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً