الصحافة الفرنسية: موناكو يلقّن باريس سان جيرمان درساً

مثّلت خسارة باريس سان جيرمان أمام موناكو، في الدوري الفرنسي، مفاجأة بالنسبة إلى الإعلام الفرنسي الذي انتظر انتصاراً جديداً لرفاق كيليان مبابي، خاصة أن ليل وليون، منافسَي النادي الباريسي على اللقب، حققا الانتصار، الأحد، ما يعني أنه كان مجبَراً على الفوز.


واعتبرت مجلة فرانس فوتبول أن الهزيمة أمام موناكو كانت بمثابة الدرس بالنسبة إلى باريس سان جيرمان، بما أن الفريق مطالب بالحذر خلال كل المباريات، وعدم استسهال المهام، والفوز على برشلونة الإسباني في دوري الأبطال لا يعني أن الفريق يمكنه الانتصار على كل منافسيه.




أمّا صحيفة “ليكيب”، فقد أشارت إلى أن باريس سان جيرمان سرعان ما فقد الابتسامة، وذلك بعد أيّام قليلة من الانتصار التاريخي على برشلونة، واعتبرت أن الفريق خسر لقاءً مهمّاً في صراع التنافس على اللقب.


واعتبرت صحيفة “لوبارزيان” أن مدرب موناكو، كوفاش، نجح في تلقين منافسه بوتشيتينو، درساً تكتيكياً خلال هذه المباراة، في إشارة إلى تفوّق نادي موناكو على منافسه، وفرض طريقة لعب لا تتماشى مع أسلوب باريس سان جيرمان.


وأشارت مجلة “أونز مونديال” إلى أن هزيمة باريس سان جيرمان المفاجئة تعكس مستوى الفريق خلال المباراة، حيث غابت عنه الحلول، ولم يسعَ الفريق إلى تغيير طريقة لعبه بما يسمح له بأن يفاجئ منافسه.






Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً