العامري نجم ليلة إماراتية بتوقيع «روتانا»

تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني، نظمت القرية العالمية حفلاً بالتعاون مع شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» ومن إشرافها، أحياه حمد العامري، وحضره جمهور غفير شارك الإمارات أفراحها.
انطلق الحفل بإطلاق الألعاب النارية، تلتها فقرة العامري الذي بدأ حفله بغناء النشيد الوطني مع الجمهور، ثم قدّم مجموعة من أغانيه العاطفية والوطنية، إضافة إلى «الشلاّت» التي اشتهر بها، وشاركه فيها الشباب.
وهنأ العامري في بداية الحفل الإمارات، قيادة وشعباً، بالمناسبة، واختتمه بشكر «روتانا».
وتوجّه سالم الهندي الرئيس التنفيذي ل«روتانا للصوتيات والمرئيات» بالتهنئة، قائلاً: لا يسعني في اليوم الوطني للإمارات إلا أن أرفع باسم الشركة أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم حكّام الإمارات وشيوخها، وشعبها الطيّب الوفيّ والمعطاء. وأضاف: هذه المناسبة الغالية علينا جميعا، تذكرنا في نهاية «عام زايد» بالجهد الكبير الذي بذله المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، حتى باتت الإمارات في المراتب الأولى عالمياً، وهذا فخر لنا كخليجيين وعرب.

اترك تعليقاً