الفنانة المصرية رولا محمود تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الممثلة المصرية رولا محمود، المقيمة في لندن، إصابتها بفيروس كورنا الجديد كوفيد 19، لتكون أول فنانة مصرية تصاب بالفيروس.

ونشرت الممثلة تدوينة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلة: “مساكم صحة وعافيه، للأسف حالتي من سيء إلى أسوأ، أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي محبتي”.

وبمجرد نشر رولا لتدوينتها لاقت العديد من عبارات الدعم والنصائح من جمهورها.

وكانت بداية رولا محمود من خلال فيلم روائي قصير رشحها مخرجه بعد ذلك للمخرج سمير سيف لتقدم مشهداً واحداً في مسلسل “أوان الورد”، مع يسرا، وهشام عبد الحميد، بعدها اتجهت للعمل في الأفلام السينمائية.

ومن أشهر أفلام رولا السينمائية “الساحر”، مع الراحلين، الفنان محمود عبد العزيز، والمخرج رضوان الكاشف، وقدمت شخصية فتاة الليل اللعوب، ثم قدمت فيلم “مواطن ومخبر وحرامي”، مع المخرج داوود عبد السيد، وفيلم “بحب السيما” مع المخرج أسامة فوزي، وفيلم “كليفتي” مع المخرج محمد خان، وقدمت كذلك فيلم “معالي الوزير” مع الفنان الراحل أحمد زكي، وقدمت بعض التجارب الأخرى سواء السينمائية أو التلفزيونية، وكان آخر أعمالها في مسلسل “كيد النسا”، مع فيفي عبده، وسمية الخشاب.

كما كان لرولا بعض التجارب الغنائية القليلة، وكانت بدايتها من خلال غنائها على المسرح المدرسي، وكانت تريد احتراف الغناء والتمثيل أثناء دراستها، لكن أسرتها رفضت وانتظرت حتى زواجها، وبعد أن تزوجت مباشرة بدأت احتراف التمثيل بدعم من زوجها.

 

 




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً