"الكأس الذهبية": جامايكا وكوستاريكا إلى ربع النهائي

تأهل منتخبا جامايكا وكوستاريك إلى الدور ربع النهائي من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة “الكأس الذهبية“، وذلك بعد تفوّق الأول على منتخب غواديلوبي، والثاني على منافسه منتخب سورينام بنفس النتيجة، ليؤكدا التأهل، بانتظار المباراة الأخيرة التي ستُحدد هوية المتصدر.


وفاز منتخب جامايكا على منافسه منتخب غواديلوبي (2-1) في مواجهة كان فيها الطرف الأفضل في كل شيء. وفاجأ غواديلوبي الجميع بالهدف الأول عن طريق الخطأ عبر اللاعب أماري بيل، في الدقيقة الرابعة. لكن منتخب جامايكا عادل سريعاً في الدقيقة 11، عن طريق اللاعب كوري بوركي، ثم أضاف اللاعب جونيور فليمينغز، الهدف الثاني القاتل في الدقيقة 87.




وفي المباراة الثانية، فاز منتخب كوستاريكا على منتخب سورينام بنفس النتيجة (2-1)، وتقدم منتخب سورينام بالهدف الأول في الدقيقة 52، ليعود ويقلب كوستاريكا الطاولة في دقيقة واحدة، عندما سجل اللاعب جويل كامبيل، هدف التعادل في الدقيقة 58، ثم سيلسو بورغيس، الهدف الثاني في الدقيقة 59.


وبهذه النتائج، تصدّر منتخب كوستاريكا المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وبنفس الرصيد منتخب جامايكا في المركز الثاني، ليتأهلا سوياً إلى الدور ربع النهائي من بطولة “الكأس الذهبية”، في وقت ودّع كل من غواديلوب وسورينام المنافسات القارية من الدور الأول.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً