"الكأس الذهبية": قطر تستعرض وتتأهل من الصدارة

تأهل المنتخب القطري من صدارة المجموعة الرابعة بعد أن حقق فوزه الثاني في الدور الأول وأثبت جهوزيته للمنافسة على اللقب في بطولة “الكأس الذهبية” لنسخة عام 2021، التي يُشارك فيها بصفة مدعو من اتحاد “الكونكاكاف” منظم البطولة القارية.


وتفوق المنتخب القطري في المباراة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات على منتخب الهوندوراس بهدفين نظيفين سجلهما كل من هُمام أحمد في الدقيقة الـ 25 وعبد العزيز حاتم في الدقيقة (90+4)، في مواجهة أهدر فيها النجم، أكرم عفيف، ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة الـ 41.


وبهذا الفوز المهم، تصدرت قطر المجموعة الرابعة لبطولة “الكأس الذهبية” عن جدارة واستحقاق برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، فيما حلّ منتخب الهوندوراس وصيفاً برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، ليؤكد منتخب “العنابي” جهوزيته للمنافسة على اللقب هذا الصيف.




وبعد نهاية مرحلة دور المجموعات، ستلعب قطر في الدور ربع النهائي ضد منتخب السلفادور الذي حلّ وصيفاً في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما سيواجه منتخب الهوندوراس منافسه القوي المكسيك، في مباراة ستكون مشدودة وحماسية كثيراً.


وعليه، يملك المنتخب القطري فرصة كبيرة لتخطي منتخب السلفادور المتواضع والوصول إلى الدور نصف النهائي وانتظار الفائز من مواجهة المنتخبين الأميركي والجمايكي، في نتيجة من الممكن أن تكون رائعة وتُصبح تاريخية، إن وصل “العنابي” إلى المباراة النهائية للمنافسة على الكأس.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً