"الكأس الذهبية": كندا تستعرض أمام هايتي وتتأهل

قدم المنتخب الكندي عرضاً قوياً أمام منتخب هايتي في المباراة الثانية له في المجموعة الثانية من منافسات بطولة “الكأس الذهبية“، ورافق المنتخب الأميركي إلى الدور الثاني لتأكيد سعيه للمنافسة على اللقب هذا العام، بعدما تحضر بمنتخب مُتجدد وقوي.


وتفوق المنتخب الكندي بنتيجة كبيرة (4 – 1) في مواجهة سيطر عليها بالكامل أمام منتخب هايتي متواضع، وبدأ مُسلسل الأهداف عند الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب، ستيفان أوستاكيو، ثم أضاف اللاعب، كايل لارين، الهدف الثاني في الدقيقة 51 من الشوط الثاني.


لكن منتخب هايتي فاجأ الجميع وسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 55، عن طريق اللاعب، ستيفان لامبيسي، ليعود نفس اللاعب الكندي، كايل لارين، ويُضيف الهدف الثاني الشخصي والثالث لمنتخب كندا في الدقيقة 74، واختتم اللاعب، جونيور هوليت، مُسلسل الأهداف في الدقيقة 79 بتسجيل الهدف الرابع في المواجهة.




وبهذا الفوز، تأهل المنتخب الكندي للدور الثاني عن جدارة واستحقاق بعد وصوله إلى النقطة السادسة من مباراتين مع تسجيله 8 أهداف وتلقيه هدفين، مع التنويه بأن كندا تتصدر المجموعة متقدمة على أميركا بفارق الأهداف، والمواجهة الأخيرة بينهما ستُحدد هوية المتصدر.


ويسعى المنتخب الكندي لمواصلة المشوار نحو المباراة النهائية من أجل التتويج باللقب الذي طال انتظاره، وهو الذي يقوده جيل جديد من اللاعبين المحترفين القادرين على منافسة كل من المكسيك والولايات المتحدة على الكأس، فهل تنجح كندا في هذه المهمة بعد البداية القوية في دور المجموعات؟


 




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً