"المحاربون" في نيامي.. هذه التشكيلة الأساسية المرتقبة لبلماضي

وصلت بعثة المنتخب الجزائري، الأحد، إلى عاصمة النيجر نيامي، حيث سيواجه رفاق القائد رياض محرز المنتخب المحلي، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر في عام 2022.


ويعول المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي على تحقيق الفوز في المباراة والاقتراب من التأهل للدور الفاصل لهذه التصفيات، وذلك سيمر عبر الدخول بأفضل تشكيلة ممكنة تؤكد السداسية التي فاز بها لاعبوه في لقاء الذهاب يوم الجمعة الماضي.


وعلم “العربي الجديد” وفقاً لمصادره الخاصة أن المدرب السابق لمنتخب قطر سيدخل بنفس التشكيلة تقريباً التي لعبت لقاء “مصطفى تشاكر”، حيث تبقى الشكوك تحوم فقط حول هوية المدافع الذي سيرافق عيسى ماندي في محور الدفاع، وذلك في ظل عدم اتضاح مدى جاهزية جمال بلعمري الذي غاب عن اللقاء الأول بسبب الإصابة، وهو ما جعل المدير الفني يعتمد على المدافع عبد القادر بدران، لاعب الترجي التونسي.




كما من المنتظر أن يحافظ ثلاثي خط الوسط المشكل من راميز زروقي وإسماعيل بن ناصر وسفيان فيغولي على مكانته الأساسية، مع عودة يوسف بلايلي إلى مركز الجناح الأيسر على حساب نجم ويستهام الإنكليزي سعيد بن رحمة الذي سيعود إلى مقاعد البدلاء، في وقت لن يشهد مركز الجناح الأيمن أي مفاجأة في ظل وجود النجم الأول رياض محرز.


وبخصوص مركز رأس الحربة، يتجه جمال بلماضي للاعتماد على الهداف التاريخي “للمحاربين” إسلام سليماني أساسياً، على حساب مهاجم السد القطري بغداد بونجاح، خاصة مع الحالة المعنوية الرائعة لمهاجم ليون بعد تسجيله هدفين في لقاء الذهاب.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً