المعز وأكرم عفيف يكشفان سرّ الفوز وطموحات قطر بالكأس الذهبية

تفاعل نجما منتخب قطر، المعز علي وأكرم عفيف، مع الفوز الذي حققه العنابي على حساب غرينادا في الجولة الثانية من دور مجموعات الكأس الذهبية الخاصة بمنطقة الكونكاكاف.


وقال المعز، صاحب هدف من الرباعية في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” القطرية: “الفريق قدّم مباراة كبيرة جداً، استطعنا خطف 3 نقاط بتسجيلنا 4 أهداف، ونحن راضون عن النتيجة. الاختلاف عن المباراة الأولى، أننا سيطرنا على الكرة أكثر، وقمنا بهجمات أخطر من أول دقيقة حتى آخر دقيقة”.


وأضاف النجم المميز: “المدرب فيليكس سانشيز لديه تحضيرات للمباراة المقبلة أمام هندوراس، ونحن كفريق نريد التأهل لأول مرة، نود تسجيل بصمتنا في هذه البطولة وأن نكتب التاريخ، ستكون مباراة كبيرة وسندرس الخصم”.


من جانبه قال أكرم عفيف: “أولاً مبروك لنا وحظ أوفر للخصم. المباراة لم تكن سهلة بغضّ النظر عن النتيجة، حاولنا أن نفوز بالمباراة ونسجل، وهذا ما حصل”.


وأردف: “فكرنا في الهدف الأول بداية كي يسهل علينا الأمور، مع الاستحواذ وتحرك اللاعبين وتكتيك المدرب استطعنا تسجيل الثاني والثالث والرابع، ليس هناك مباراة سهلة في البطولة، على أمل التوفيق في المباريات المقبلة”.




يُذكر أن هذه المشاركة الأولى لمنتخب عربي في البطولة القارية لمنتخبات الكونكاكاف، وذلك في إطار شراكة استراتيجية بين الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر واتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي، تتضمن مشاركة “العنابي” في نسختي 2021 و2023 المقبلتين.






Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً