المغربي نصير مزراوي يرتبط بأشهر وكيل عالمي لمغادرة أياكس أمستردام

يرتبط الظهير الأيمن، نصير مزراوي، بعقد مع ناديه أياكس أمستردام  حتى شهر يونيو/حزيران عام 2022، وحاول اللاعب مغادرة الدوري الهولندي، لكنه لم يوفق في إيجاد وجهة جديدة، لذلك يسعى لتغيير وكيل أعماله، كي يكون قادراً ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على جذب اهتمامات أندية أوروبية كبيرة.


وبحسب صحيفة “تلغراف” البريطانية، فإنّ مزراوي يتجه نحو التعاقد مع الوكيل الشهير، مينو رايولا، بدل المغربي مصطفى النخلي، الذي لم يتمكن من نقله إلى نادٍ آخر، رغم أن أسهم اللاعب كانت مرتفعة، خلال سوق الانتقالات الصيفية، في الوقت الذي كان تحت “رادار” ناديي بايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي.




ويراهن نصير مزراوي، صاحب الـ23 سنة، على خبرة وتجربة الوكيل مينو رايولا، الذي يتعامل مع العديد من نجوم كرة القدم، كي يجد له نادياً يلبي رغبته في اللعب على أعلى مستوى، خصوصاً وأنّ الأخير يملك شبكة علاقات واسعة مع العديد من الأندية العملاقة في القارة العجوز ومعروف بقدرته على جلب عروض كثيرة للاعبيه.


ويخشى مزراوي الذي ظل يرتبط بالوكيل المغربي، مصطفى النخلي، ألا يجد له نادياً للتعاقد معه في الفترة المقبلة، إذ سيجد نفسه مضطراً لتمديد عقده مع أياكس بالشروط المالية التي يريديها مسؤولو النادي الهولندي، وعليه بادر إلى الاتصال بالوكيل رايولا من أجل الارتباط به رسمياً.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً