الموسيقي جاكسون براون مصاب بفيروس كورونا

أكدّ الموسيقي الأميركي، جاكسون براون، إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحاً لمجلة “رولينغ ستون” أن عوارض مرضه طفيفة تشمل كحة خفيفة وحرارة، لافتاً إلى أنه يتعافى في منزله، في لوس أنجليس.

وقال براون (71 عاماً): “أشعر بأني محظوظ لأنني لست متضرراً بشدة. أعتقد أن جهاز المناعة لدي قوي. هناك الكثير من ما لا نعرفه”.

وأخبر “رولينغ ستون”، يوم الثلاثاء، أنه يتوقع أنه أصيب بالفيروس حين كان في نيويورك، مطلع مارس/آذار الحالي، لحضور الحفل الخيري “لاف روكس” Love Rocks، معبراً عن ندمه للقيام بالرحلة.

ودعا براون صغار السن إلى التعاطي بجدية مع الفيروس، و”المشاركة في الحد من تفشي الوباء، ما يعني الالتزام في المنازل، وعدم رؤية أحد أو لمسهم”.

وأشار إلى أنه ملتزم بالحجر الصحي منذ عشرة أيام، ويمضي وقته بالاتصال بالأصدقاء والاستماع إلى الموسيقى وقراءة الأخبار، مشيراً إلى أهمية أن يشارك المصابون تجاربهم.

ألبوم براون المنفرد الأخير كان في عام 2014، وعنوانه “ستاندينغ إن ذا بريتش” Standing in the Breach. ومن المقرر قيامه بجولة في الولايات المتحدة مع جيمس تايلور في مايو/أيار. لم يعلن عن أي تغيير في الجولة بعد، لكن التواريخ معرضة للتأجيل.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً