باريس سان جيرمان يرد على الطامعين… هذا هو سعر مبابي

يواصل باريس سان جيرمان العمل على تجديد عقد مهاجمه، كليان مبابي، الذي سينتهي في يونيو/حزيران 2022، لكنه حدد أيضا سعرا للاستغناء عن خدماته في حال أراد أي نادٍ التفاوض على ضمه بنهاية الموسم.


وكشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، الخميس، أن السعر الذي حدده باريس لبيع نجمه صاحب الـ22 عاما هو 200 مليون يورو. وأوضحت أن تحديد السعر صدر من قبل النادي وحصل على تصديق مجموعة قطر للاستثمار الرياضي، المالك للنادي منذ عام 2011.


وكان مبابي، الذي انتقل لباريس في أغسطس/آب 2017 قد أكد أنه “منغمس في التفكير” في مستقبله، لكنه لم يكشف مطلقا عن نواياه. ويهدف النادي للحصول على توقيع اللاعب لعقد طويل الأمد، وأن يصبح جزءا أساسيا من مشروعه للأعوام القادمة. لهذا وضعت الإدارة سعرا مرتفعا نظير الاستغناء عن خدماته خاصة في ظل الأزمات المادية التي تعاني منها مختلف الأندية بسبب تداعيات كوفيد-19 وتراجع أرباحها.




وأكدت “لوباريزيان” أن تجديد عقد مبابي هو الأولوية الأساسية للنادي الفرنسي، حتى عن مفاوضات ضم نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم ست مرات، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سينتهي عقده مع ناديه في الصيف المقبل، والذي سيطرح اسمه فقط حال قرر مبابي في النهاية الخروج من أسوار بي إس جي.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً