بعد إنجازها التاريخي بالأولمبياد.. هذا ما قاله بيليه للنجمة مارتا

وجه أسطورة منتخب البرازيل السابق، بيليه، رسالة خاصة لمواطنته مارتا، قائدة منتخب “السيليساو”، للسيدات، بعدما استطاعت تحقيق إنجاز تاريخي في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو، نتيجة تسجيلها لهدفين في شباك الصين، بالمباراة التي انتهت (5-0).


ونشر الأسطورة بيليه على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة للنجمة البرازيلية، ليعلق بعدها: “مرحبا مارتا، ربما تنامين الآن لأنك في القسم الآخر من العالم. آمل أنك تحلمين بما حققته منذ بضع ساعات. بالحديث عن ذلك، كم من الأحلام ألهمتِ اليوم؟”.


وأضاف “إنجازك يعني أكثر من مجرد سجل شخصي. هذه اللحظة تلهم الملايين من الرياضيين من رياضات أخرى من كل أنحاء العالم الذين يحاربون من أجل أن يحظوا بالتقدير. هنيئاً لمشوارك…أنت أكثر من مجرد لاعبة كرة قدم. تساعدين في بناء عالم أفضل بفضل موهبتك، والذي تحظى فيه النساء بمساحة أكبر”.




وتمكنت النجمة البرازيلية مارتا، من إحراز الأهداف في خمس دورات متتالية من الألعاب الأولمبية، ما جعلها أول لاعب أو لاعبة تحقق هذا الرقم القياسي في المسابقة الدولية، التي تدخلها متسلحة بإنجازاتها الفردية، لأنها أفضل لاعبة في العالم بـ6 مناسبات.


 


 


 


 


 




 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


A post shared by Pelé (@pele)





Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً