بعد تألقه في "يورو 2020"… ما هو مصير برايثوايت مع برشلونة؟

تمكن النجم مارتن برايثوايت مهاجم منتخب الدنمارك من التألق مع بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، وساهم بوصوله إلى نصف النهائي، الذي خرج منه على يد منتخب إنكلترا، ما جعل وسائل الإعلام العالمية تتحدث عن مصيره مع نادي برشلونة.


واعتبرت العديد من وسائل الإعلامية أن تألق مارتن برايثوايت مع منتخب الدنمارك سيجعل العروض تتهاطل على نادي برشلونة، الذي يرغب في الحصول على الأموال في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، نتيجة الحاجة إليها بسبب أزمة فيروس كورونا.


وأكد حسن سيتينكايا وكيل أعمال المهاجم الدنماركي، في حديثه مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن موكله لم يتلقَّ العروض في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من وولفرهامبتون، ويريد البقاء مع نادي برشلونة الإسباني.




وكشف وكيل أعمال المهاجم مارتن برايثوايت أنه تلقى عرضين؛ الأول من وستهام يونايتد الإنكليزي، والثاني من فالنسيا الإسباني، لكن النجم الدنماركي رفض الاستماع إليهما، ومُصرّ على البقاء مع برشلونة في الموسم المقبل.


وقال حسن سيتينكايا وكيل أعمال المهاجم الدنماركي: “مارتن مستمر مع نادي برشلونة، لأنه يلعب في أكبر فريق في العالم، وتحت قيادة أهم المدربين وهو الهولندي رونالد كومان، وهو سعيد للغاية، وبخاصة بعد تألقه في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة”.


واختتم حسن سيتينكايا وكيل أعمال مارتن برايثوايت بالقول “لقد تمكن موكلي من تحقيق إحصائيات لا تصدق في بطولة اليورو الأخيرة، ويأتي بعد الإنكليزي رحيم ستيرلينغ، بعدد المراوغات، واستطاع معادلة رقم كيليان مبابي أيضاً بـ26 مراوغة، وهو باقٍ مع برشلونة، وهذا أمر محسوم بالنسبة له”.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً