بعد صمت طويل.. إبراهيموفيتش يستفز ميسي ورونالدو بتصريحات مثيرة

صمت النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش طويلاً، قبل أن يُطلق تصريحاً مثيراً تجاه الثنائي، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث اعتبر نفسه لا يقل شأناً عنهما، من الجانب الفني والبدني.


وفي تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قال نجم ميلان الإيطالي: “إذا تحدثتم عن القدرات الفنية والموهبة، لا يفوقني ميسي ولا رونالدو في شيء، ويبقى عدم نيلي دوري أبطال أوروبا هو الإنجاز الذي جعلهما أفضل”.


ويمتلك “البولغا” في سجله 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، نالها كلها مع ناديه التاريخي برشلونة، قبل أن يرحل صوب باريس سان جيرمان. فيما حقق “الدون” 5 ألقاب تاريخية، منها واحد مع مانشستر يونايتد وأربعة في صفوف ريال مدريد.




وأردف “أعتقد أني أفضل لاعب في العالم، وعدم ترشيحي لجائزة الكرة الذهبية ليس خسارة لي، بل للجائزة بحد ذاتها، من الطبيعي المقارنة بين اللاعبين، لكن لكل واحد منا ظروف خاصة لعب فيها، وزملاء بمستويات مختلفة، وهذا ما يجعل الإنصاف في المقارنة صعبا جداً”.


ويتأهب “إبرا” للعودة إلى المنافسة بعد إصابة طويلة أبعدته عن المباريات الأولى لناديه، ليشكل ثنائياً ذهبياً إلى جانب الفرنسي أوليفييه جيرو، بعد أن أكد المدير الفني، ستيفانو بيولي، سعيه ليشكل خط الهجوم بمشاركتهما لخبرتهما وقدراتهما الفنية العالية.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً