بعد نيله "يورو 2020"… مانشيني يكشف من سيتوج بمونديال قطر 2022

قاد المدرب روبرتو مانشيني منتخب إيطاليا إلى تحقيق لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، بعد الفوز على منتخب إنكلترا في المواجهة النهائية بركلات الترجيح (3-2)، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، لكن المدير الفني يضع عينه الآن على مونديال قطر 2022.


ونقلت قناة “راي” الإيطالية، عن روبرتو مانشيني قوله: لا يمكنك الفوز دائماً من خلال التحكم في المباراة، وهذا ما أردناه في بطولة كأس الأمم الأوروبية، لكن هناك خصوم أيضاً، وإذا فرض علينا ذلك، فنحن ننتظر وندعم يلعبون”.


وتابع “منتخب إسبانيا يمتلك عناصر رائعة، وأتوقع أن المنافسة في بطولة كأس العالم المقبلة في قطر ستكون بيننا، وربما يوجد فريق آخر، لكن لديهم لاعبون جيدون للغاية، وهم شباب، والأمر لن يكون سهلاً في حال تواجهنا معهم مرة أخرى”.




وأضاف: “في المونديال المقبل سنضطر للمعاناة حتى النهاية، كما هو الحال دائماً، وسنحاول القيام بذلك معاً”، في إشارة واضحة من المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إلى نيته المنافسة على لقب بطولة كأس العالم المقبلة في قطر.


يذكر أن لاعبي منتخب إيطاليا عبّروا عن إعجابهم الكبير بجميع نجوم منتخب إسبانيا، بعدما استطاعوا الفوز عليهم في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية بركلات الترجيح (4-2)، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً