بماذا تعهد مانشيني قبل اليورو وهل سينفذ وعده بعد التتويج؟

أصبح المدرب روبيرتو مانشيني، معبود الجماهير الإيطالية، منذ أن ظهر “الأزوري” بمستوى رائع خلال بطولة أوروبا للأمم، قبل أن ينجح في الحصول على اللقب بعد سنواتٍ طويلةٍ من الانتظار فشل خلالها مرّتين في الدور النهائي ضد فرنسا في سنة 2000 وإسبانيا في 2012.


ويبدو أن مانشيني، لم يكن يثق في قدرة المنتخب الإيطالي في الحصول على اللقب الأوروبي، وهو ما جعله يتعهد لعدد من أصدقاء طفولته في بولونيا، بأن يقطع مسافة طويلة في حافلة من أجل الاحتفال باللقب في حالة نجح المنتخب في العودة مظفراً من إنكلترا.


ووفق ما أكدته قناة سكاي سبورتس 24″ الإيطالية، فإن مانشيني لا ينوي نكث عهده وسيلتزم بتنفيذ ما قاله قبل أشهرٍ من النهائي، وهو قطع مسافة 755 كيلومترا في حافلة رفقة الكأس التي توج بها منتخب إيطاليا يوم الأحد الماضي بركلات الترجيح على حساب إنكلترا.


وسيسافر مانشيني رفقة الأخوين ماسيمو ودومنيكو وهما صديقاه منذ الطفولة، إلى مدينة لوريا التي ولد فيها الأخوان منذ سنوات، وقد سبق لهما أن اصطحبا مانشيني إلى المدينة عندما نزل ضيفاً على مهرجان رياضي.




وقد طلب عمدة مدينة لوريا من مانشيني احترام تعهده بزيارة المدينة من جديد، في وقت أكد فيه الأخوان أنهما سيوفران سفرة مريحةً لمنشيني في حافلة مجهزة حتى لا يُصاب بالإرهاق وهو يقطع 755 كيلومترا بعد كل الضغط الذي عانى منه خلال بطولة أوروبا.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً