بن ناصر: هذا موقفي بشأن مغادرة ميلان

كشف لاعب ميلان النجم الجزائري، إسماعيل بناصر، عن سر تألّقه ونجاحه في حجز مكانة أساسية بتشكيلة المدير الفني، ستيفانو بيولي، بعد استقدامه قبل سنة فقط، كما تحدث عن علاقته مع زميله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وأبان عن رغبته في البقاء في الدوري الإيطالي.


وأكّد بن ناصر، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة الأسبوع الرابع، من الدوري الأوروبي، أمام ليل الفرنسي، المرتقبة اليوم الخميس، أنه عاقد العزم مع زملائه على الثأر من هزيمة مباراة الذهاب، التي انتهت بثلاثة أهداف دون مقابل، فقال: “لا شك أن الهزيمة في المباراة الأولى جعلتنا ننتظر الإياب بشغف للثأر، وسنبذل كل مجهوداتنا لتحقيق الفوز”.


ورفض بن ناصر الخوض كثيراً في مسألة مستقبله بعد أن ربطته الأخبار بالانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فصرّح “لم يؤثر علي رفع قيمة كسر عقدي إلى 50 مليون يورو، فأنا أركز على أرض الملعب لأداء دوري على أكمل وجه وأنا سعيد مع ميلان، أما ما يحدث من أمور إدارية  فهذا ليس عملي”.




وعن علاقته مع النجم السويدي إبراهيموفيتش، قال بن ناصر “أعتقد أن إبراهيموفيتش جعل مني لاعباً أفضل، فهو يطلب مني دائماً أن أتحلى بالاحترافية، ويساعدني بنصائح قيمة، وأنا اليوم سعيد باللعب إلى جانبه، لأنني أتعلّم الكثير وتغيّرت نحو الأفضل”.


ويقابل ميلان مضيفه الفرنسي في مباراة قمة المجموعة إذ تأمل الجماهير في أن يسترجع فريق “الروسونيري” الصدارة من منافسهم الذي جمع 7 نقاط خصوصاً أن الفارق بينهما هو نقطة واحدة، بينما يحتل سبارتا براغ التشيكي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في وقت يحتل فريق سلتيك الإسكتلندي المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً