بيرلو يؤكد: لاعب من يوفنتوس أُغمي عليه ضد بورتو

برّر الإيطالي أندريا بيرلو، مدرب نادي يوفنتوس، غياب المهاجم الإسباني ألفارو موراتا عن تشكيلة الفريق الأساسية، بسبب مرضه وعدم جاهزيته الكاملة لخوض المباراة ضد نادي بورتو البرتغالي، الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.


وكان الهدّاف الإسباني احتياطيّاً، إذ اختار مدرب يوفنتوس الدفع بكولوسيفسكي منذ البداية، لمساعدة رونالدو وكييزا، رغم أن موراتا هدّاف الفريق في المسابقة هذا الموسم برصيد 6 أهداف. ودخل الإسباني خلال الشوط الثاني بعد تقدم بورتو 2ـ0.




وقال بيرلو في أعقاب اللقاء: “منذ أن أصيب بنزلة برد منذ فترة، لم يقدر موراتا على استعادة كامل لياقته البدنية، ولهذا لم يكن أساسياً خلال هذه المباراة، ونحن ننتظر أن يكون في أفضل أحواله”.


وتابع بيرلو حديثه عن موراتا:” لقد حاول مساعدة الفريق عندما احتجنا إليه، واجتهد كثيراً، لكنّه لم يكن في أفضل حالاته قبل المباراة وكذلك بعدها، لقد فقد الوعي بعد صافرة الحكم”.


وسيكون بيرلو بحاجة إلى تعافي موراتا، حتى يكون قادراً على المشاركة في لقاء الإياب، لأن النادي الإيطالي يتهدّده خطر الخروج من المسابقة، في حالة عجز عن تعويض الهدفين اللذين دخلا مرماه في موعد الذهاب.


وخسر يوفنتوس موعد الذهاب ضد النادي البرتغالي بنتيجة 2ـ1، وهدف كييزا في آخر الدقائق قد يقلب المعطيات خلال المباراة القادمة.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً