تشافي يؤكد عرض تدريب برشلونة ويوضح سبب رفضه

كشف المدرب الإسباني وأسطورة برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، ما حدث، أخيراً، مع إدارة النادي “الكتالوني” والعرض المُقدّم له لتدريب الفريق الأول، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة المنتظرة ضد الدحيل في بطولة كأس قطر.

ويتحضّر تشافي للمباراة النهائية لبطولة كأس قطر بين فريقه السد والدحيل، المقررة غداً الجمعة، وقد تحدّث عن المواجهة المنتظرة في المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء، والذي تخللته أسئلة عن برشلونة ومستقبله بعد رحيل المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.

وفي وقت تحدثت الصحف الرياضية العالمية عن أنّ إدارة برشلونة الإسباني قدمت عرضاً رسمياً لتشافي لكي يستلم مرحلة ما بعد فالفيردي، أكد تشافي هذه الأخبار خلال حديثه في المؤتمر الصحافي، أمس الأربعاء.

وقال تشافي: “نعم تلقيت عرضاً من برشلونة بحضور أبيدال (المدير الرياضي لنادي برشلونة اللاعب السابق الفرنسي إريك أبيدال) والرئيس التنفيذي أوسكار غراو هنا في الدوحة، ولكنني لم أوافق على هذا العرض، خصوصاً أنّه من المبكر جداً لي تدريب برشلونة، ولكن هذا الأمر سيظل حلمي في المستقبل”.

وعن المدرب الجديد لفريق برشلونة الإسباني كيكي سيتين، قال تشافي: “أحب مدرب برشلونة كيكي سيتين وأحب طريقة عمله وأتوقع له النجاح مع الفريق”.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً