تشافي يختار الزلزولي للعب دور جديد مع برشلونة

يسير نادي برشلونة لإجراء ثورة في تشكيلته برحيل مجموعة من اللاعبين وقدوم آخرين، وبهذا التغيير ستستفيد بعض الأسماء التي لم تحظ بدقائق كافية للمشاركة، من بينها المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، بفرص أكثر.


وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الثلاثاء أن المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، شرع في تحضير خططه تحسباً للموسم المقبل، وتحديد الأسماء التي ستشغل مراكز معينة، لكي لا يسقط في فخ النقص العددي بعد الذي عاناه في تجربته الأولى على رأس النادي.


ومن بين خيارات تشافي، قرر أن يمنح فرصة للزلزولي بعد أن تخلى عنه في الأشهر الأخيرة، وجعله يلعب رفقة النادي الرديف، ويرى المدرب الإسباني أن نجمه المغربي الواعد سيكون ضمن الفريق الأول، لكن بدور اللاعب البديل.


وهذه الرؤية ستتجسد في حال رحيل الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، كذلك الإسباني أداما تراوري الذي يشاركه نفس المركز، عقب فشل الأخير في إثبات قدراته، مما دفع برشلونة لاتخاذ قرار عدم تفعيل بند تمديد عقده.


ويضع مجلس إدارة لابورتا النجم البرازيلي لنادي ليدز يونايتد رافينيا على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليكون في التشكيل الأساسي تحسباً للموسم المقبل، بينما سيكون الزلزولي البديل الأول له، على أن ينال فرصه بحسب حاجة مدربه إليه.




وأبرز عبد الصمد الزلزولي مستوى طيباً في بداية الموسم، رغم خبرته القليلة وصغر سنه، لكن دوره تراجع مع قدوم أسماء مميزة في فترة الانتقالات الشتوية، وعودة ديمبيلي للمشاركة عقب تخلصه من شبح الإصابات.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً