تعرف إلى شروط نابولي للتخلي عن خدمات أوناس

دخل نادي أودينيزي الإيطالي، في مفاوضات مع إدارة فريق نابولي بهدف التوصل إلى اتفاق بشأن انتقال النجم الجزائري آدم أوناس إلى أودينيزي الموسم القادم، بعد أن وفّر له رحيل نجمه السابق روديغو دي بول، المنتقل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، مداخيل هامة.


وأكد موقع “توتو أوديني”، أن أودينيزي وضع النجم الجزائري ضمن أولوياته خلال الميركاتو الصيفي، إذ يرغب الفريق في تفادي النتائج السلبية مثلما حصل له في الجولات الأولى من منافسات الكالتشيو في الموسم الماضي.


ويواجه أودينيزي إشكالاً مهماً قبل تفعيل الاتفاق، ذلك أنّه يرغب في انتداب أوناس على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع أولوية شراء العقد إذ إن إدارة الفريق تريد اختبار مدى قدرة أوناس على الانسجام مع خطط الفريق.


في المقابل، ترفض إدارة نابولي مبدأ التفريط في اللاعب الجزائري إلا في إطار صفقة انتقال نهائي، وذلك لتأمين عائدات مالية قصد انتداب لاعب وسط جديد بعد أن خسر الفريق خدمات أحد لاعبيه بسبب إصابة تعرض لها في لقاء ودي نهاية الأسبوع الماضي.


ووفق مصادر إيطالية، فإن نابولي لا ينوي التراجع عن هذا الشرط وأن كل الفرق التي تريد انتداب أوناس مجبرة على تقديم عرض شراء نهائي إلى إدارة الفريق ودون ذلك فإنّ الصفقة لم تتمّ.




وسيواجه أودينيزي إشكالاً ثانياً، يتعلق بالمنافسة على التعاقد مع أوناس بما أن عديد الفرق ترغب في انتدابه وخاصة مرسيليا الفرنسي، الذي يبدو إلى حدّ الان الأقرب للتعاقد معه باعتبار أن النادي سيشارك في مسابقة أوربية الموسم القادم إضافة إلى عزمه على لعب الأدوار الأولى.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً