توزغار يقترب من العودة إلى "نسور قرطاج".. إليكم التفاصيل

اقترب نجم نادي تروا الفرنسي، يوهان توزغار، من حمل قميص المنتخب التونسي لكرة القدم مجدّدا، بعدما أعلن في وقت سابق اعتزاله الدولي، بسبب تهميشه خلال المباريات القليلة، التي حضرها دون أن يحصل على فرص كبيرة للعب.


وكشف رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجرئ، في تصريحات لـ”العربي الجديد”، أنّ قنوات الاتصال فُتحت مع توزغار مرة أخرى في الفترة الماضية، وقد سافر كشّاف المواهب، محمد سليم بن عثمان، خصيصا إلى فرنسا للاجتماع باللاعب، وإقناعه بالتراجع عن قراره.


وأكد الجرئ أن توزغار وافق على العودة إلى المنتخب التونسي، وعبّر عن رغبته في الانضمام إلى “نسور قرطاج” مستقبلا، مضيفا أن الاتحاد ليس لديه أي مشكلة مع اللاعب في الوقت الحالي، مشدداً على قيمة اللاعب والإضافة التي سيقدمها لمنتخب بلاده.




وخاض صاحب الـ(34 عاماً) طوال مسيرته، 5 مباريات دولية فقط مع المنتخب التونسي، وذلك بين سنة 2015 و2017 سجّل فيها هدفا واحداً، وكان توزغار يتطلع للمشاركة في مونديال 2018، لكنّ المدير الفني السابق نبيل معلول استثناه من القائمة النهائية.


وكان نادي تروا الفرنسي قد أعلن في وقت سابق، تمديد عقد لاعبه التونسي يوهان توزغار حتى سنة 2023، بعد أن كان قريبا من مغادرة الفريق نحو تينريفي، الذي ينافس ضمن أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً