"تويتر" تطرح ميزات جديدة تمهد لخوض قطاع التجارة الإلكترونية

طرحت شركة “تويتر” أمس الثلاثاء ميزات جديدة للإعلان، وجدّدت الخوارزمية التي تحدد الإعلانات التي تظهر للمستخدمين، كجزء من محاولة لوضع أسس لميزات مستقبلية متخصصة في التجارة الإلكترونية، وفق ما كشفت لوكالة “رويترز”.


تأتي الميزات الجديدة وسط محاولة “تويتر” النمو في مجال الإعلانات، سعياً لتحقيق إيرادات سريعة، بعد أن شكلت 15 في المائة من إجمالي أعمال المنصة خلال العام الماضي. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد “تويتر” في الوصول إلى هدفها المتمثل في مضاعفة الإيرادات السنوية بحلول عام 2023.


وأفادت الشركة، في منشور على مدونتها الثلاثاء، بأن الإعلانات التي تروج لتنزيل ألعاب الهاتف المحمول والتطبيقات الأخرى، والتي تعد نوعاً رئيسياً من الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي، ستسمح الآن للمستخدمين ببدء التنزيل من دون مغادرة تطبيق “تويتر”. سابقاً كان على المستخدمين مغادرة “تويتر” لتنزيل تطبيقات أخرى.




وأضافت “تويتر” أنها تعمل على أدوات جديدة، للسماح للشركات بتشغيل الإعلانات، للعثور على العملاء الذين من المرجح أن يجروا عمليات شراء داخل التطبيق.


يمكن الآن أيضاً عرض إعلانات لمنتجات متعددة، من شأنها إرسال المستخدمين إلى مواقع مختلفة عند النقر فوقها، بينما كان بإمكان العلامات التجارية في السابق اختيار وجهة واحدة فقط. وأفادت الشركة بأن هذا الإجراء أدى إلى زيادة عدد النقرات بنسبة 25 في المائة على الحملات الإعلانية التي حددت هدفاً لزيادة زيارات الموقع.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً