تيتيباس يهاجم ديوكوفيتش: يُشارك حسب قواعده الخاصة

يتواصل الجدل بشأن أزمة النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، وذلك مع اقتراب انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى دورات “غراند سلام” لسنة 2022، إذ إن القرار الرسمي بخصوص حضور المصنف الأول عالمياً لم يُعلن بعد.


واختلفت ردود الأفعال بشأن المعاملة التي تمتع بها اللاعب الصربي منذ وصوله إلى ميلبورن، ورفض منحه التأشيرة التي تسمح له بدخول الأراضي الأسترالية، قبل أن يُصدر القضاء الأسترالي قراره النهائي بخصوص الطعن الذي تقدم به محامو اللاعب.


واعتبر اليوناني ستيفانوس تيتيباس أن ديوكوفيتش تمتع بعاملة خاصة وأنّ ما قام به في الفترة الماضية أساء إلى كل اللاعبين المشاركين على حدّ سواء، إذ تعتبر الجماهير أن كل الحاضرين في بطولة أستراليا لم يحترموا القوانين التي تحديدها من أجل المشاركة في البطولة.




وقال اللاعب اليوناني: “ديوفكوفيتش يشارك حسب قواعد حددها لنفسه وليست التي خضع لها كل اللاعبين المشاركين. لقد قام بأشياء لا يمكن لأحد أن يفعلها منذ أن تم وضع شروط المشاركة في البطولة، ولا أعتقد أن هناك غيره من اللاعبين من كان يعتقد أنّه سيكون قادراً على الحضور دون أن يخضع للتطعيم”.


ومصير مشاركة نوفاك ديوكوفيتش لم يحسم بشكل رسمي بعد، رغم أن كل المؤشرات تؤكد أنّه سيكون حاضراً ولن يرحّل من أستراليا، نتيجة المشاكل التي رافقت الحصول على تأشيرة الدخول.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً