جماهير سانت إيتيان تُعلنها: الخزري أفضل لاعب في الشهر

كرّمت جماهير نادي سانت إيتيان الفرنسي نجمها التونسي وهبي الخزري على جهوده المبذولة خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، وتألقه في أغلب مباريات الفريق، سواءً بمساهمته في الأهداف أو بتقديم أداء جيّد في المواجهات التي خاضها.


وحصل قائد “نسور قرطاج” على لقب أفضل لاعب في سانت إيتيان خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، وفق تصويت لجماهير الفريق على الموقع  “ASSE.fr”، والذي أعلن الثلاثاء عن احتلال الخزري المركز الأول في الاستفتاء بنسبة 80 % من الأصوات.


وكتب الموقع أنّ الخزري نال ثقة الجماهير، ليس بفضل حضوره المتميز على الميدان لكن خارجه كذلك، مشددا على دور النجم التونسي بين زملائه داخل غرف خلع الملابس، في الوقت الذي يعيش فيه سانت إيتيان فترة صعبة في الدوري الفرنسي.




وسجّل وهبي منذ بداية الموسم 4 أهداف، آخرها في الجولة الماضية ضد فريق أولمبيك ليون لمّا أحرز هدف التعادل لفريقه في الثواني الأخيرة من زمن اللقاء، بينما لم يقدر سانت إيتيان على الفوز إلى حد الآن في الدوري المحلي، ويحتل المركز الأخير بـ4 نقاط.


وأحرز الخزري الهدف الثاني لمنتخب تونس الذي فاز على موريتانيا بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا، التي ستقام في قطر العام القادم، ليرفع رصيده إلى 22 هدفا في المركز الثاني لأفضل هدّافي “نسور قرطاج” عبر التاريخ.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً