حدث تاريخي… الوحدات بطلا للأردن بمدرجات فارغة

رفض الاتحاد الأردني لكرة القدم رسميا الطلب الذي تقدم به نادي الوحدات بحضور 250 مشجعا فقط لمراسم تتويج الفريق بطلا للدوري الأردني للمحترفين لهذا الموسم، والتي ستقام عقب المباراة الختامية للمسابقة التي تجمعه بغريمه التقليدي الفيصلي يوم السبت المقبل.


ونشر النادي الأردني الذي ضمن التتويج باللقب، قبل جولتين من انتهاء المنافسات، على موقعه رسالة رفض الاتحاد لطلب الوحدات الذي يعتبر من المنتخبات التي تملك أكبر قاعدة جماهيرية في الأردن.


 وقال الناطق الإعلامي لنادي الوحدات محمد غنام: “تلقى نادي الوحدات خطاباَ رسمياَ من اتحاد الكرة يعتذر فيه عن عدم تلبية طلب نادي الوحدات، بالسماح لـ250 مشجعاً، لحضور مراسم حفل تتويج فريق الكرة الاول بلقب دوري المحترفين 2020، بحسب الكتاب الرسمي الذي وصل إلى أمانة السر بالنادي”.




 وجاء في الكتاب بحسب غنام “نود إعلامكم، بعدم إمكانية تلبية طلبكم المتضمن السماح لـ250″ شخصا، للحضور المباراة الختامية لدوري المحترفين 2020، والمقرر في 16/1/2021 أمام فريق النادي الفيصلي، لتعارضه مع تعليمات استدامة النشاط الكروي للموسم 2020، والتعليمات الصادرة عن الجهات الصحية، والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات”.


وستكون هذه المرة الأولى في تاريخ الوحدات حيث سيتوج في مدرجات خاوية من عشاقه الكثر الذين اعتادوا الاحتفالات حتى الصباح في ليلة تتويج ناديهم المفضل بأغلى الألقاب المحلية لتتواصل معاناة الأندية في هذا الموسم حتى مع ختامه، في الوقت الذي يستعد فيه “الأخضر” لمشاركة تاريخية في دوري أبطال آسيا الموسم الجديد كأول فريق يمثل الأردن في تلك المسابقة على الإطلاق.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً