حكيمي يفيض ذهباً.. إنتر ميلانو يُشعل صراعاً على نجمه

فتحت المشاكل المالية التي تواجه إنتر ميلانو باب الرحيل لمجموعة من نجومه، وتسعى الأندية الكبرى في البطولات الأوروبية، على غرار تشلسي وباريس سان جيرمان، لاستغلال الوضع وخطف الدولي المغربي أشرف حكيمي.


وأكدت صحيفة “سكاي سبورتس” الإيطالية، أن بطل الدوري الإيطالي قد تلقى عرضاً لبيع مدافعه المغربي، مقابل 60 مليون يورو، حيث أبدى “البلوز” والباريسي رغبة شديدة في ضمه مقابل هذه القيمة، لكنها لم تكن كافية للجانب الإيطالي الذي يأمل في الاستفادة بأكبر قدر ممكن.


وذكر ذات المصدر أن تشلسي، بطل دوري أبطال أوروبا، يُصر بشدة على إنهاء الصفقة، بطلب من مدربه الألماني، توماس توخيل، حيث لا ينوي أن يكتفي بهذا العرض الأول، وأبدى استعداداً لرفعه أكثر إن اقتضت الحاجة.


ويحظى إنتر بوضعية رائعة للاستفادة من قيمة مالية تُخلّصه من ديون طاردته خلال السنوات الأخيرة، وسيواصل تأخير الردّ حول الصفقة مترقباً الصراع بين القطبين الأوروبيين، ودخول أندية ثانية ترغب في تحسين تشكيلتها استعداداً للموسم المقبل.




وجهز تشلسي عدّة صيغ لإقناع “النيراتزوري”، إذ عرض لاعبه  البرازيلي إيمرسون بالميري ضمن الصفقة، بيد أن حاجة بطل “السكوديتو” للمال قد يجعله يطالب بقيمة أكبر تصل إلى حدود 80 مليون يورو.


ويواصل المدرب الألماني سعيه لحلّ مشكلات تشلسي، سعياً منه لخطف لقب الدوري الإنكليزي الممتاز من مانشستر سيتي، مثلما خطف منه دوري الأبطال بفضل هدف وحيد سجله كاي هافرتز.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً