حلم مشاهدة ميسي في "حديقة الأمراء" يتأجل مجدداً

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في آخر مباراة لفريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، قبل التوقف الدولي. ورغم قصر مدة ظهوره الرسمي الأول، إلا أنّ جماهير نادي “ستاد ريمس” تفاعلت كثيراً مع الحدث التاريخي، قبل أسبوعين.


في الأثناء، فإنّ جماهير “الباريسي”، ما زالت تنتظر مشاهدة نجمها للمرة الأولى، في ملعب “حديقة الأمراء” بباريس، الذي تألق فيه ميسي منافساً لفريقه الحالي في السنوات الماضية وسجل فيه آخر هدف أوروبي في مسيرته، ذلك أنّ حضوره السابق كان لتقديمه للجماهير فقط، قبل مباراة الأسبوع الثاني.


وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أنّ ميسي لن يشارك في مباراة باريس سان جيرمان لحساب الأسبوع الخامس من الدوري الفرنسي، التي ستقام السبت المقبل ضد كليرمون فوت، مثل عددٍ كبير من لاعبي منتخبات أميركا الجنوبية، الذين قد يغيبون عن المواجهة.


ولا تفرض قوانين الحكومة الفرنسية، على الوافدين من أميركا الجنوبية الخضوع للحجر الصحي مثلما حصل في بريطانيا، ولكن الإشكال يتمثل في أنّ ميسي سيكون حاضراً مع منتخب الأرجنتين فجر يوم الجمعة ضد بوليفيا ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022، وهو ما يمنعه من أن يكون جاهزاً لخوض المباراة مع “الباريسي” بعد ساعات قليلة من خوض مباراة دولية مهمة.




وسيكون ظهور ميسي الأول، في ملعب “حديقة الأمراء”، عندما يواجه باريس سان جيرمان نادي ليون، في قمة تبدو واعدة بعد الصفقات الكبرى التي قام بها الأخير أيضاً خلال “الميركاتو” الصيفي، والتي جعلته من بين المرشحين للعب الأدوار الأولى في الدوري الفرنسي، ذلك أنّ “الباريسي” سيلعب مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا في بلجيكا أمام كلوب بروج، منتصف الأسبوع المقبل.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً