دبي تستقبل العام الجديد بألعاب نارية وحفلات

مع اقتراب نهاية عام 2018، يقدّم «جدول فعاليات دبي» مجموعة من المواقع والأنشطة التي تمكّن الزوّار والمقيمين من الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة بالطريقة التي يفضلونها. سواء بالاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية المبهرة التي اشتهرت بها المدينة، أو بحفلات موسيقية تقام على الشاطئ، أو بأمسية في «دبي أوبرا» أو «أتلانتس» أو «نخلة جميرا».

من المتوقع أن تبهر عروض الألعاب النارية الضخمة في برج خليفة الزوار، إذ تُضاء سماء دبي بلوحات فنّية رائعة، ويتم تحضير منصّات خاصة لمشاهدة هذه الألعاب في عدّة أماكن في وسط مدينة دبي. وعلى غرار السنوات الماضية، يستضيف برج العرب عروض الألعاب النارية احتفالاً بالعام الجديد. وتستضيف نخلة جميرا عروض الألعاب النارية، ويتيح كورنيش نخلة جميرا مشاهدة مجانية لهذه العروض. ويشهد حفل ليلة رأس السنة في منتجع أتلانتس النخلة حضور فرقة موسيقية مكونة من 30 شخصاً، وإطلالة رائعة على عروض الألعاب النارية في نخلة جميرا.
ويستمتع زوار «دبي فستيفال سيتي» بحضور عرض «تخيّل» المبهر المخصص لاحتفالات العام الجديد مجاناً. كما تقام أربعة عروض ألعاب نارية كل ساعة ابتداءً من 9 مساءً حتى منتصف الليل. وتستضيف الواجهة المائية فرقة موسيقية حية.
وتستضيف سفينة «كوين إليزابيث 2» التاريخية والتي تحولت إلى فندق عائم في ميناء راشد في دبي أمسية ومجموعة من الفعاليات احتفالاً بالعام الجديد. وتوفّر المطاعم والقاعات المتنوعة إمكانية مشاهدة عروض الألعاب النارية في وسط مدينة دبي من شرفة السفينة. كما تستضيف دبي احتفالاً بوليوودياً بمناسبة ليلة رأس السنة في حديقة زعبيل.
وتستضيف «دبي أوبرا» أمسية احتفالية مع الرقص والموسيقى ومشاهدة الألعاب النارية في برج خليفة وعروض نافورة دبي الراقصة. يفتتح الأمسية المغني شينوا هوك الذي يؤدي قائمة من أروع الأعمال لأشهر المغنين مثل مايكل جاكسون وإد شيران، ويليه منسق الأغاني سعيد مراد المشهور عالمياً. ويستقبل نادي الإمارات للجولف العام 2019 بجولة موسيقية مميّزة من فترة السبعينيات، وعرض لأروع أغاني «كوين» و«أبّا» ليكمل منسقو الأغاني بعد ذلك إحياء الأمسية مع أروع المجموعات الموسيقية الراقصة احتفالاً بقدوم السنة الجديدة. وتنظم القرية الإيرلندية حفلاً يحييه مابلجاكس وماركي مارك.





Source: alkhaleej.ae

اترك تعليقاً