دورتموند يريد الإبقاء على حكيمي بهذه الطريقة

ترغب إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني في الإبقاء على النجم المغربي أشرف حكيمي في صفوف فريقها، بسبب المستوى المميز الذي يقدمه في البطولات المحلية والقارية، لكن فترة إعارته ستنتهي، في الصيف المقبل، ما يعني عودته إلى ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أنّ بروسيا دورتموند يريد الإبقاء على حكيمي في صفوف الفريق مع اقتراب موعد نهاية إعارته في الصيف المقبل، وقرب عودته إلى فريقه السابق ريال مدريد، حيث ترغب إدارة “الملكي” في رؤية النجم العربي ضمن تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الموسم المقبل.

ونقلت الصحيفة عن مايكل زورك، المدير الرياضي في نادي بروسيا دورتموند، قوله: “نحن نود الإبقاء على أشرف حكيمي ضمن صفوف فريقنا لأطول فترة ممكنة، لكن وفقاً لعقده سيعود إلى ريال مدريد في الأول من شهر يوليو/ تموز المقبل”.

وتابع: “صحيح أنني أحب التمسك بالحقائق، لكن اتصالاتنا مع ريال مدريد مستمرة، والجميع في دورتموند يريد رؤية حكيمي معنا لأطول فترة ممكنة من خلال تمديد فترة إعارته، وهذا أمر واضح للجميع، لكن لا يُمكننا التأثير على أشرف”.

وختم المدير الرياضي في نادي بروسيا دورتموند حديثه بالقول: “أعتقد أنّ أشرف حكيمي يعرف جيداً ما الذي نمرّ به من تطورات بمسألة عقده. وهو يشعر بالراحة الكبيرة معنا، وكل شيء حول مستقبله سيتضح في الربيع المقبل”.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً