ديميتروف يتألق بلمحة فنية مبهرة ويقصي ميدفيديف من إنديان ويلز

فرّط دانييل ميدفيديف بفرصة مواصلة المشوار ببطولة إنديان ويلز للتنس، بعد خروجه من الدور الرابع مساء الأربعاء، بخسارة المصنف الثاني عالمياً أمام البلغاري غريغور ديميتروف، بنتيجة 4-6 و6-4 و6-3.


وكسر ميدفيديف إرسال ديميتروف في افتتاح المباراة، وحسم المجموعة الأولى بأداء شبه مثالي، حيث لم يخسر إرساله الأول إلا أربع مرات، وسدد ثلاث ضربات ساحقة للإرسال، وارتكب خمسة أخطاء سهلة فقط.


وتقدم اللاعب الروسي، الفائز بلقبه الأول في البطولات الأربع الكبرى خلال أميركا المفتوحة الشهر الماضي، بفارق كسرين للإرسال في المجموعة الثانية، وبدا في طريقه لانتصار سهل.


لكن ديميتروف الذي قدم لمحة فنية مبهرة في المجموعة الثانية، انتفض وفاز بخمسة أشواط متتالية، لتميل الكفة لمصلحته مع تراجع ميدفيديف، ليحسم المجموعة بكسر إرسال منافسه، قبل أن يفوز بثلاثة أشواط متتالية في افتتاح المجموعة الثالثة.




وبعد تأخره 15-40، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم ديميتروف 4-1، أهدر ميدفيديف إرساله الأول ليشتعل غضباً ويحطم مضربه، ثم ارتكب خطأً مزدوجاً، ليتقدم اللاعب البلغاري 5-1.


ورد اللاعب الروسي كسر الإرسال، ثم حافظ على إرساله، لكن المصنف الـ 28 عالمياً أكمل انتفاضته، قبل أن يرفع يده ليحتفل بانتصاره.






Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً