ديمي لوفاتو تكشف إصابتها بسكتات دماغية ونوبة قلبية بعد جرعة مخدرات

تشارك المغنية الأميركية، ديمي لوفاتو، صراعها مع الإدمان والصحة النفسية مع جمهورها، عبر وثائقي من 4 أجزاء على منصة “يوتيوب” نُشر الفيديو الترويجي الخاص به يوم الأربعاء.


يحمل الوثائقي عنوان “ديمي لوفاتو: الرقص مع الشيطان” Demi Lovato: Dancing With the Devil، ويستعرض الفيديو الترويجي رحلة لوفاتو قبل وبعد تناولها جرعة مخدرات كادت تودي بحياتها عام 2018، ويكشف أنها عانت من سكتات دماغية عدة ونوبة قلبية.


وتتحدث المغنية الشابة عن التجربة في الوثائقي، فتقول “قال لي الأطباء إنه لم يتبق لي سوى 5 أو 10 دقائق”.


وفي اتصال مع الصحافة يوم الأربعاء، أفادت بأنها لا تزال تعاني من تبعات حالة الطوارئ الصحية التي خاضتها. وقالت “أصبت بتلف في الدماغ، وأتعامل مع آثار ذلك اليوم. أنا لا أقود سيارة (…)، كما أنني واجهت صعوبة في القراءة لفترة طويلة”، وفق ما نقلت شبكة “سي أن أن”.


ووفقاً لـ”يوتيوب”، فإن الوثائقي يقدم “بورتريه حميمياً عن الإدمان” و”عملية الشفاء والتمكين”. وسيعرض “ديمي لوفاتو: الرقص مع الشيطان” في 23 مارس/آذار المقبل.




يذكر أن لوفاتو تحدثت في فيلم وثائقي على “يوتيوب”، عنوانه “سيمبلي كومبليكيتد” Simply Complicated في 2017، عن تعاطي مواد مخدرة واضطرابات في الأكل ومعاقرة الخمر على مدى سنوات، وقالت إنها تعاطت الكوكايين لأول مرة وعمرها 17 عاماً.


ودخلت مؤسسة لإعادة التأهيل وعمرها 18 عاماً حيث شخصت حالتها بالإصابة باضطراب ثنائي القطب.


وعام 2018، نقلت إلى مستشفى في لوس أنجليس وهي تعاني من جرعة زائدة.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً