رئيس فريق "ريد بول" مندهش من مرسيدس.. ما السبب؟

عبّر كريستيان هورنر، رئيس فريق “ريد بول”، عن دهشته الكبيرة من السرعة الكبيرة التي أظهرها غريمه التقليدي فريق مرسيدس في سباق جائزة تركيا الكبرى، الأحد، الذي فاز فيه السائق الفنلندي فالتيري بوتاس متفوقاً على فيرستابن وهاميلتون.


ونقلت شبكة “بي بي سي” البريطانية عن كريستيان هورنر رئيس فريق “ريد بول”، الاثنين، قوله: “أعتقد أن سرعة مرسيدس في المسارات المستقيمة زادت بشكل كبير مؤخرا. بينما كان بوسعنا مضاهاة سرعتهم في السابق، لا يمكننا الآن الاقتراب منهم”.


وتابع رئيس فريق “ريد بول” حديثه “لقد ظهر الأمر جلياً للجميع في حلبة سابق جائزة تركيا الكبرى، حيث كان لويس هاميلتون يملك أفضلية ملحوظة عن كل منافسيه في السباق في المسارات المستقيمة، مع وجود جناح خلفي أكبر في سيارته”.




وجاءت تصريحات كريستيان هورنر، رئيس فريق “ريد بول”، رغم استعادة سائقه الهولندي ماكس فيرستابن صدارة السائقين في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات من منافسه البريطاني لويس هاميلتون، نجم فريق مرسيدس.


وكان السائق الهولندي ماكس فيرستابن قد قال للصحافيين، عقب انتهاء سباق جائزة تركيا الكبرى: “على فريق ريد بول البحث عن وسائل ليكون أكثر سرعة. لقد كان مرسيدس أسرع منا في السباق، وأعتقد أن مستواهم قد ارتفع قليلاً”.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً