رغم أنه ليس لاعباً في "البوندسليغا"… رونالدو الهداف ضد نوير

تابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عروضه القوية في ملاعب كرة القدم الأوروبية، وتحديداً في بطولة “يورو 2020“، وذلك بعد أن سجل هدفاً وصنع آخر في مرمى المنتخب الألماني، في المواجهة التي انتهت بفوز الأخير (4 – 2).


ورغم أن النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو لا يلعب في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، إلا أنه أكثر من سجل أهدافاً ضد الحارس لألماني مانويل نوير، الذي يلعب في “البوندسليغا” مع بايرن ميونخ، وذلك وفقاً للإحصاءات والأرقام الخاصة بالمواجهة بين النجمين.


وسجل كريستيانو رونالدو 9 أهداف في 8 مواجهات لعبها ضد الحارس الألماني مانويل نوير، وهو أكثر لاعب سجل أهدافاً ضد الحارس مقارنة بجميع اللاعبين والمهاجمين في “البوندسليغا”، ليؤكد تفوقه المُستمر على حارس “المانشافت”.




يُذكر أن رونالدو رفع عدد أهدافه في بطولة “يورو 2020” إلى 3 أهداف (هدفين ضد المجر وهدف ضد ألمانيا)، مع صناعته هدفاً آخر حتى الآن في مباراتين لعبهما، ليؤكد استمراره في تحطيم الأرقام القياسية المُميزة الخاصة.


وسيُحاول رونالدو قيادة منتخب بلاده البرتغال للتأهل إلى الدور الثاني من “يورو 2020″، بعد أن حقق فوزاً وحيداً مع المجر مقابل خسارة أمام فرنسا، وعليه تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب فرنسا من أجل محاولة حصد مقعد مؤهل، وإلا سيتعرض رونالدو للإقصاء من دور المجموعات.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً